اتصل بنا

الوظائف


إن شركة ميثاق للتأمين التكافلي حريصة على اختيار متخصصين أكفاء قادرين على إضافة قيمة حقيقية لشركتنا ، وإمكانية نقل القيم التي تمثلها ميثاق كشركة تكافل



اضغط هنا للوظائف المتاحة حالياً

 
أرسل سيرتك الذاتية من هنا:
الاسم الأول
اسم العائلة
الجنسية
الجنس
عنوان البريد الالكتروني
رقم الجوال
إرفع السيرة الذاتية
الامتدادات المسموح بها: .pdf, .doc & .docx
  Submit

تعير شركتنا اهتماما كبيرا بتوجهات حكومة دولة الامارات العربية المتحدة نحو توظيف العمالة الوطنية ، و اعطاء الفرصة كاملة لهم للانضمام لفريق عملنا.

إنننا نسعى لضمان أن مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة يمنحون كل الفرص للترقي الوظيفي بما يتوافق مع المعايير وخطط ميثاق التنموية. وذلك عن طريق وضع مقاييس عالية في الاختيارات والتوظيف و التطوير ومن ثم الاحتفاظ بهم، وتعزيز مسيرتهم المهنية.

تقدم شركة ميثاق رواتب منافسة والعديد من المنافع الأخرى للمتخصصين الأكفاء الذين يملكون قدرات ذهنية و تجارية أياً كان موقعه والذين لديهم استعداد لبدء مستقبل مهني منافس في التأمين التكافلي احدى قطاعات دولة الامارات العربية المتحدة السريعة النمو.

إذا كنت ترغب بالالتحاق للعمل في ميثاق، يرجى ارسال سيرتك الذاتية على البريد الالكتروني: careers@methaq.ae و سيقوم قسم الموارد البشرية بالاتصال بك في حال توفر أي شاغر، او قم بتعبئة النموذج وارفاق السيرة الذاتية

Contact

Careers

Methaq Takaful Insurance Company is keen to select excellent professionals who believe they can add value to our Organization and who feel the values Methaq conveys as a Takaful Company will also add a lot to them.


No Vacancies Available


Methaq attaches great importance to the Emiratization drive of the UAE Government and thus aims at providing maximum opportunities to UAE nationals to join its workforce.

We endeavor to ensure that UAE Nationals are given every opportunity for career growth in line with their caliber and Methaq’s development plans. This will be achieved by pro active selection & recruitment, development & retention, and career enhancement.

Methaq offers a competitive salary package & other benefits to qualified professionals who show promise, intellectual capability and commercial drive (whatever the position) and are ready to take-up a challenging career in Takaful Insurance, one of the fastest growing sectors in the United Arab Emirates.

If you are interested in a job within methaq, you can post your CV through careers@methaq.ae or simply submit the form and our HR department will contact you if any opportunity araised.