سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

توضح سياسة الخصوصية هذه كيف تستخدم شركة ميثاق للتأمين التكافلي وتقوم بحماية أية معلومات تعطيها أنت للشركة عندما تستخدم هذا الموقع الالكتروني.

تلتزم شركة ميثاق للتأمين التكافلي بضمان حماية الخصوصية لديك. في حالة مطالبتك بتقديم معلومات محددة يمكن من خلالها التعرف عليك أثناء استخدام هذا الموقع، فإنه يجب عليك أن تطمئن بأن هذه المعلومات تستخدم فقط وفقاً لبيان الخصوصية هذا.

قد تغير شركة ميثاق للتأمين التكافلي هذه السياسة من حين لآخر بتحديث هذه الصفحة. يجب عليك مراجعة هذه الصفحة لضمان أنك تقبل بهذه التغييرات. تسري هذه السياسة بداية من 1 يناير 2009..

المعلومات التي نسعى لجمعها

نحن نسعى لجمع المعلومات التالية:

  • الاسم والمسمى الوظيفي،
  • معلومات الاتصال وتشمل عنوان البريد الإلكتروني،
  • المعلومات السكانية مثل الرمز البريدي والتفضيلات والاهتمامات،
  • معلومات أخرى تتعلق بدراسة العملاء و/أو العروض.
ماذا نفعل بالمعلومات التي نجمعها

نحن في حاجة لهذه المعلومات لفهم احتياجاتك وتقديم خدمة أفضل لك، ونحن بحاجة لهذه المعلومات على وجه الخصوص للأسباب التالية:

  • إعداد سجل داخلي،
  • قد نستخدم هذه المعلومات لتحسين منتجاتنا وخدماتنا،
  • قد نقوم بإرسال بريد إلكتروني إليك بصفة دورية بشأن منتجاتنا أو بشأن العروض الخاصة أو بشأن معلومات أخرى نرى أنها مهمة عند استخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي أفدتنا به،
  • من حين لآخر، قد نستخدم هذه المعلومات للاتصال بك لأغراض تتعلق ببحث السوق. قد نتصل بك عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الفاكس أو البريد. كما يمكن أن نستخدم هذه المعلومات لتخصيص هذا الموقع وفقاً لاهتماماتك الخاصة.
الأمن

تلتزم الشركة بضمان تأمين معلوماتك الشخصية. ولمنع الوصول أو الكشف عن هذه المعلومات غير المصرح به فقد وضعنا مجموعة من الإجراءات المادية والإلكترونية والإدارية لحماية وتأمين المعلومات التي نجمعها من على الإنترنت.

كيفية استخدام ملفات تعريف الارتباط

ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير الحجم يطالبك بالتصريح بوضعه في محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر لديك. بمجرد أن توافق على ذلك الطلب، تتم إضافة الملف ويساعد ملف تعريف الارتباط في تحليل مرور ويب أو يسمح لك بالتعرف على الوقت المناسب لزيارة موقع محدد من المواقع. تسمح ملفات تعريف الارتباط لتطبيقات ويب بالاستجابة لك باعتبارك فردا من الافراد. يمكن لتطبيقات ويب تصميم عملياتها وفقاً لاحتياجاتك الخاصة، ووفقاً لما تحبه وما لا تحبه عن طريق جمع وتذكر المعلومات الخاصة بالتفضيلات لديك.

ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحديد الصفحات التي هذه قيد الاستخدام الفعلي. وهذا من شأنه أن يساعدك في تحليل البيانات الخاصة بمرور الصفحة الالكترونية، وتحسين الموقع الالكتروني لدينا من أجل تهيئة الموقع وفقاً لاحتياجات العميل. ونحن نستخدم هذه المعلومات فقط لأغراض تتعلق بالتحليل الإحصائي، ثم تتم إزالة البيانات من النظام.

وبوجه عام، فإن ملفات تعريف الارتباط تساعدنا في توفير موقع الكتروني أفضل لك، حيث تمكننا من رصد الصفحات التي ترى أنها مفيدة والصفحات غير المفيدة بالنسبة لك. وملف تعريف الارتباط لا يوفر لنا إمكانية الوصول إلى الكمبيوتر لديك أو إلى أية معلومات تخصك، باستثناء المعلومات التي توافق أنت على مشاركتها معنا.

ويمكنك اختيار قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط. معظم متصفحات ويب تقبل تلقائياً ملفات تعريف الارتباط، إلا أنه يمكنك عادة تعديل إعداد المتصفح لديك لرفض ملفات تعريف الارتباط وفقاً لرغباتك. هذا من شأنه أن يحول بينك وبين الاستفادة الكاملة من موقع ويب .

الارتباطات بمواقع ويب الأخرى

قد يحتوي موقع ويب على ارتباطات أخرى هامة. مع ذلك، فإنه بمجرد أن تستخدم هذه الارتباطات ومغادرة الموقع لدينا، يجب عليك الوضع في الاعتبار أننا لا نتحكم في هذه المواقع الأخرى. لذلك، نحن لا نتحمل مسؤولية حماية وخصوصية المعلومات الشخصية التي تقدم أثناء زيارتك لهذه المواقع، كما أن هذه المواقع لا تقع تحت حكم بيان الخصوصية الحالي. يجب عليك توخي الحذر والاطلاع على بيان الخصوصية الخاص بالموقع ذي الصلة.

التحكم في معلوماتك الشخصية

لك حرية اختيار حظر جمع أو استخدام معلوماتك الشخصية بالوسائل التالية:

  • عند مطالبتك باستكمال البيانات أي من النماذج في موقع ويب، عليك البحث عن مربع الاختيار والنقر فوقه للإشارة إلى عدم رغبتك في أن يتم استخدام معلوماتك من قبل كافة الأشخاص لأغراض تسويقية،
  • إذا كنت قد وافقت لنا مسبقاً على استخدام معلوماتك الشخصية لأغراض تسويقية مباشرة، فإنه يمكنك تغيير رأيك في أي وقت عن طريق إفادتنا بذلك كتابياً أو بإرسال بريد إلكتروني إلينا على info@methaq.ae
إننا لن نقوم ببيع أو توزيع أو تأجير معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة ما لم نحصل على إذن منك أو نكون مطالبين قانوناً بذلك. ويجوز لنا استخدام معلوماتك الخاصة لنرسل إليك معلومات الدعاية عن أطراف ثالثة نعتقد أنك قد تجدها شيقة إذا أخبرتنا بأنك ترغب باستقبالها.

إذا كنت تعتقد أن أية معلومات نمتلكها بشأنك غير صحيحة أو غير كاملة، الرجاء الكتابة بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في أسرع وقت ممكن على العنوان الموضح أعلاه. وسنقوم على الفور بتصحيح أية معلومات يثبت أنها غير صحيحة.