إخلاء المسؤولية

إخلاء المسؤولية

إن الهدف من المعلومات الموجودة بالموقع الالكتروني هذا هو الأغراض العامة فقط. وهذه المعلومات تقدمها "شركة ميثاق للتأمين التكافلي" ورغم أننا نسعى إلى إبقاء هذه المعلومات حديثة وصحيحة، فإننا لا نقدم تمثيلات أو ضمانات من أي نوع، سواء صريحة أو ضمنية، بشأن سلامة أو دقة أو موثوقية أو ملاءمة أو توفر المعلومات الموجودة في الموقع هذا أو المنتجات أو الخدمات أو الرسوم ذات الصلة في الموقع هذا لأي غرض أياً كان. وأي ثقة تعولها على هذه المعلومات تكون بالتالي على مسؤوليتك الخاصة بالكامل

ونحن لن نتحمل بأي حال من الأحوال مسؤولية أي فقد أو تلف، بما في ذلك العجز أو الخسارة غير المباشرة أو المترتبة أو أي خسارة أو أضرار أخرى مهما كانت والتي تنشأ عن فقدان البيانات أو الأرباح بسبب أو فيما يتعلق بالموقع هذا.

ومن خلال موقع ويب هذا يمكنك أن تربط مواقع ويب أخرى لا تخضع لسيطرة "شركة ميثاق للتأمين التكافلي". ونحن لا نتحكم في طبيعة ومحتوى وتوفر تلك المواقع. ولا يشير بالضرورة إدماج أية ارتباطات إلى توصية أو مصادقة على الآراء المقدمة في المواقع تلك.

إننا نبذل أقصى جهودنا لإبقاء الموقع محدثاً وقيد التشغيل بطريقة انسيابية. ومع ذلك، لا تتحمل شركة ميثاق أية مسؤولية ولا تكون مسؤولة قانوناً عن الموقع غير المتوفر حالياً بشكل مؤقت بسبب مشكلات فنية خارج نطاق السيطرة.

إشعار حقوق الطبع والنشر على الإنترنت

إن موقع ويب هذا ومحتواه يمثلان حقوق طبع ونشر خاصة "بشركة ميثاق للتأمين التكافلي" - © "شركة ميثاق للتأمين التكافلي". كافة الحقوق محفوظة

يُمنع إعادة توزيع أو إعادة نسخ جزء من أو كل المحتويات بأي شكل بخلاف ما يلي:

  • يجوز لك طباعة أو تنزيل مقتطفات على القرص الصلب الخاص بك من أجل استخدامك الشخصي وغير التجاري فحسب.
  • يجوز لك نسخ المحتوى إلى أطراف ثالثة فردية لاستخدامهم الشخصي، ولكن فقط إذا أقررت بأن الموقع هذا هو مصدر المواد.
ولا يجوز لك، فيما عدا حالة حصولك على إذن كتابي صريح منا، أن توزع أو تستغل هذا المحتوى تجارياً. كما لا يجوز لك أن تنقله أو تخزنه على أي موقع الكتروني آخر أو بأي نظام إلكتروني للاسترداد.