البنود والشروط

المعلومات القانونية الخاصة بالموقع

مرحباً بك في الموقع الالكتروني الخاص بنا. إذا واصلت تصفح واستخدام الموقع هذا فإنك توافق على الالتزام بالبنود والشروط التالية الخاصة بالاستخدام والاستجابة لها، بالإضافة إلى سياسة الخصوصية التي تحكم علاقة شركة ميثاق للتأمين التكافلي بك فيما يخص الموقع هذا.

المصطلحات "شركة ميثاق للتأمين التكافلي" أو "ميثاق" أو "خاصتنا" أو "نحن" كلها تشير إلى الشركة مالكة الموقع الالكتروني التي يوجد مكتبها المسجل في فيللا رقم 312B، بجانب معسكر آل نهيان، خلف شارع الدفاع، ص. ب. 32774، أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة. والرقم المسجل لشركتنا هو 1011 بموجب القانون الاتحادي الإماراتي رقم 8/1984. والمصطلح "أنت" تشير إلى المستخدم أو عارض الموقع الخاص بنا.

يخضع استخدام الموقع الالكتروني هذا لبنود الاستخدام التالية:

  • إن الغرض من محتوى صفحات الموقع الالكتروني هو المعلومات العامة لك ولاستخدامك العام فحسب. ويخضع هذا المحتوى للتغيير بدون إشعار.
  • لا نحن ولا أية أطراف ثالثة نقدم أي ضمان أو كفالة بشأن دقة المعلومات والمواد الموجودة أو المقدمة على الموقع هذا لأي غرض معين أو انضباط توقيتها أو أدائها أو اكتمالها. وأنت تقر بأن هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على نقاط غير دقيقة أو أخطاء، ونحن نخلي مسؤوليتنا صراحة عن أية نقاط غير دقيقة أو أخطاء إلى أبعد حد ممكن يسمح به القانون.
  • واستخدامك لأية معلومات أو مواد موجودة بالموقع تكون على مسؤوليتك بالكامل، ونحن لا نتحمل أية مسؤولية تجاهها. من مسؤوليتك أن تتأكد من أن المنتجات أو الخدمات أو المعلومات المتوفرة عبر الموقع هذا تفي بالمتطلبات المحددة.
  • يحتوي الموقع هذا على مواد مملوكة ومرخصة لنا. وتتضمن هذه المواد، ولكن لا تقتصر على، التصميم والتخطيط والشكل والمظهر والرسوم. ويمنع إعادة نسخ هذه المواد بطريقة لا تتفق مع إشعار حقوق الطبع والنشر، وهو ما يشكل جزءاً من هذه البنود والشروط.
  • إن جميع العلامات التجارية المعاد نسخها في الموقع هذا، والتي لا تمثل ملكية أو مرخصة لصالح المشغل، معترف بها على الموقع
  • والاستخدام غير المصرح به للموقع هذا قد يؤدي إلى المطالبة بالأضرار و/أو يمثل جريمة جنائية.
  • ومن حين لآخر قد يتضمن موقع ويب هذا أيضاً ارتباطات إلى ماوقع أخرى على الويب. ويتم توفير هذه الارتباطات من أجل راحتك لتوفير المزيد من المعلومات. ولا تشير هذه الارتباطات إلى مصادقتنا على الموقع الالكتروني (المواقع). ونحن لا نتحمل أية مسؤولية عن محتوى الموقع (المواقع) المرتبطة.
  • ولا يجوز لك أن تنشئ ارتباطاً بالموقع هذا من موقع الكتروني آخر أو مستند آخر بدون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من شركة ميثاق.
  • وإن استخدامك للموقع الالكتروني هذا وأي نزاع ينشأ عن هذا الاستخدام يخضع لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.